跳至主要内容

قصة بانغود

قصة بانغود

تأسست بانغود في عام 2006، وفي ذلك الوقت كانت متخصصة في أبحاث البرمجيات الحاسوبية والتنمية.
وقد تحولت أعمالها إلى خدمات التجارة الإلكترونية الدولية، ومنذ ذلك الحين أصبحت متاجر التجزئة على الانترنت تبيع كل شيء تقريبا قد تحتاج إليه أو تفكر فيه.

وتلتزم فريق بانغود كله لتزويد العملاء مع انخفاض السعر وعالية-- جودة المنتجات وكذلك خدمة العملاء المهنية.

شعارنا هو "أفضل فرقعة لباك الخاص بك"، ونحن نتبع ذلك من خلال ضمان أن منتجاتنا لديها صفقات حصرية والترقيات الخاصة فقط بالنسبة لك.
لماذا تختار بانغود؟

. مجموعة واسعة من أكثر من 70000 المنتجات؛
. أفضل الانفجار لباك الخاص بك.
. المهنية خدمة العملاء؛
. شراكات مربحة معنا.
. طرق الشحن مجانا أو منخفضة التكلفة.
. لا الحد الأدنى لكمية؛
. بايبال، وبطاقات الائتمان، بوليتو وطرق الدفع الأخرى.
. أوامر تسليم الشحن تسليمها مباشرة إلى الزبائن وبرامج الشراكة الأخرى.
منتجات بانغود

لدينا مجموعة واسعة من أكثر من 150000 المنتجات من فئات مختلفة، مثل اكسسوارات أبل، الهواتف الذكية، الالكترونيات، أرسي اللعب، أضواء ليد، الملابس، منتجات التجميل، المجوهرات، الساعات، وأكثر من ذلك.

وقد تم اختيار كل منتج بعناية لتقديم أفضل نوعية بسعر منخفض. ونحن نسعى دائما إلى تزويد عملائنا مع مجموعة واسعة من بعض من أكثر تتجه وأحدث المنتجات.
أسعار بانغود

وتركز جهودنا على توفير لكم مع أسعار أكثر تنافسية للمنتجات ذات جودة عالية.

شعارنا هو "أفضل الانفجار لباك الخاص بك". لهذا السبب، إذا كنت ترى منتج تباع على مواقع أخرى للحصول على سعر أرخص بكثير، لا تترددوا في الاتصال بنا ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا للتغلب على منافسينا.
بانغود الشحن

نحن سفينة منتجاتنا إلى جميع البلدان تقريبا في العالم ونحن نقدم الشحن القياسية لمعظمهم. ونحن نهدف إلى خفض باستمرار الرسوم التي قد تضطر عملائنا لدفع إذا كانوا لا يستطيعون أو لا تريد اختيار الشحن القياسية.

نحن نقدم مجموعة متنوعة من وسائل النقل البحري، والتي نأمل أن تفي باحتياجاتك.

انظر قسم الشحن لدينا للحصول على قائمة كاملة من الوجهات ونحن سفينة أيضا.
خدمات احترافية

ونحن نسعى جاهدين لتطوير علاقات تجارية طويلة الأجل في جميع أنحاء العالم مع شركائنا قطرة-- السفينة، الجملة، والبرامج التابعة لها. نحن نرحب بأي شركة مهتمة أو إنديفيتوال في الاتصال بنا وسوف نقوم بترتيب حل مخصص لاحتياجاتك

评论

此博客中的热门博文

أخبار جيدة ! الشرق الأوسط البريد المباشر يأخذ 5-11 أيام للحصول على منزلك.

والخبر السار، والهواتف الذكية يمكن شحنها عن طريق البريد الشرق الأوسط المباشر في مستودع هونج كونج لدينا. فقط يستغرق حوالي 5-11 أيام للحصول المحلي، تسليم سريع. خدمتها أفضل من غيرها. إذا اخترنا بريد الشرق الأوسط المباشر، ما هو جيد بالنسبة لك؟ أولا: يمكن أن توفر جميع-- تتبع الخدمة بالنسبة لك، يمكنك أن ترى أين هو الحزمة الخاصة بك قادمة؟ وعندما يمكنك تسليم حزمة؟ الثانية: تأخذ أقل رسوم الشحن، تقريبا كل حزمة يأخذ 3.22 $، هو أرخص من غيرها من الشركات. الثالثة: المهنية خدمة التوصيل، لا نستطيع ان نقدم باب الى باب الخدمة؛ أيضا لدينا العديد من العلامات التجارية المختلفة من الهواتف الذكية، يمكنك أن تجد بها ما تريد. ونحن نقدم صفحة المنتج بالنسبة لك، من اليوم إلى 12.22، يمكنك الحصول على 5 $ قبالة لكل الهاتف الذكي. هنا هو صفحة الهاتف الذكي كما أريد أن تظهر لك كيفية وضع الهاتف الذكي في مستودع هونج كونج، واختيار الشرق الأوسط البريد المباشر. وهنا لقطة:  بل هو منتج جميل، إذا كنت مهتما في هذا الهاتف الذكي، يمكنك ان ترى في "استعراض الفيديو   رابط المنتج. على أمل كنت ترغب في ذ

Banggood White Friday Celebration_بنغود العربية

بانغود الأبيض الجمعة الاحتفال أبيض الجمعة شعبية في منطقة الشرق الأوسط. إيت يختلف عن البلدان الغربية. للثقافة المختلفة والعملاء، نود أن أشاطركم تجربة تسوق مختلفة. الأول هو عن الحملة البيضاء الجمعة الجمعة: هناك الكثير من منتج جيد في انتظاركم، يمكنك معرفة ما تريد في بانغود. هنا هو صفحة النشاط، يمكنك اختيار المنتج في ذلك.ر ابط الصفحة في غضون ذلك نود أن أشاطركم نوعين من المنتج.  (1).الهاتف الذكي  سيرفو V9500 2.8 بوصة هد شاشة كبيرة الهاتف المحمول السعر: 23.99 $ 👏 👏 دقة العرض: 480 * 320 الذاكرة: 64MB + 64MB سعة البطارية: 1100mAh     رابط المنتج    (2).TV box تلفزيون صندوق Z69 زائد 32GB روم نظام التشغيل: أندرويد 7.1 شبكة: 2.4G / 5.8 واي فاي روم: 32 غيغابايت تحتاج فقط: 58،99 $ الرابط     على أمل لديك رحلة تسوق لطيفة  

أرحب للانضمام في أنشطة رمضان في banggood

أرحب للانضمام في أنشطة رمضان في banggood 2018 ، نحن مستمرون. الآن نحن نحتفل بنشاطات رمضان ، ودعوتكم للانضمام إلينا. هناك الكثير من المنتجات تحت خصم كبير. يمكنك رؤية هذه واحدة: عروض شهر رمضان المبارك  أفضل المنتجات لشهر الصوم https://ar.banggood.com/collection-5830.html?utmid=3702 رابط الصفحة: يمكنك الحصول على هذه المنتجات الخصم كبيرة في هذه الصفحة ؛ في غضون ذلك ، إذا كنت ترغب في تطبيق المنزل ، يمكنك مسح الصفحة التالية عروض رمضان على الأجهزة المنزليهبما فيها: منتجات المساعده المنزليه、أجهزه منزلية ذكية、 حياه ذكية يمكنك النقر هنا للحصول على الكثير من المعلومات حول هذه الصفحة أيضا إذا كنت ترغب في الحصول على المزيد من المنتجات الجيدة ، يمكنك زيارة banggood.